كندا – كل معلومات الهجرة إلى أونتاريو

الهجرة إلى كندا
الهجرة إلى كندا
إوتاوا –وكالة أنباء المغتربين/ حسب صوت كندا اصبحت أونتاريو – عاصمة مقاطعة كندا – دائماالخيار الأول لكل مهاجر. فيما يتعلق بالبنية التحتية الممتازة والبيئة الاجتماعية المختلطة والمرافق من الدرجة الأولى في كل مجال من مجالات الحياة ، تجذب أونتاريو جماهير الهجرة بكثرة!
ﻳﻬﺪف ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻣﺮاﺟﻌﺔ ﻣﻘﺎﻃﻌﺔ أوﻧﺘﺎرﻳﻮ (OINP) إﻟﻰ اﺧﺘﻴﺎر اﻟﺤﺸﺪ ، واﻟﻤﺮﺷﺤﻴﻦ اﻟﻤﻬﺮة ﻣﻦ ذوي اﻟﺨﺒﺮة اﻟﻜﺎﻓﻴﺔ ﻟﻜﻲ ﻳﺘﻤﻜﻨﻮا ﻣﻦ اﻟﻤﺴﺎهﻤﺔ ﻓﻲ ﺗﻄﻮﻳﺮ أوﻧﺘﺎرﻳﻮ وﻓﻲ آﻨﺪا ﺑﺸﻜﻞ آﺎﻣﻞ. ينصب تركيز OINP على العثور على متخصصين عن بعد ممن لديهم الأدوات المناسبة لتلبية طلبات العمل أو طلبات سوق العمل في أونتاريو. وبالمثل كما هو الحال مع أي تطبيق للهجرة ، يحتاج الأفراد إلى التوثيق الصحيح ، بالإضافة إلى أنه يجب عليهم عرض مهاراتهم وخبراتهم في المقاطعة أو الحصول على عرض عمل من المقاطعة.
يتم الإقرار بالتطبيقات الخاصة ببرنامج أونتاريو للمرشحين في عام 2019 على الإنترنت من خلال بوابة الإيداع الإلكتروني في OINP. في حالة حصولك على عرض عمل بدوام كامل ، يمكنك التقدم من خلال “عرض عروض العمل”. إذا لم يكن لديك عرض عمل ، فيجب عليك أولاً استيفاء جميع المتطلبات والتقدم بطلب إلى البث المباشر لـ Express Entry التابع لـ IRCC. يمكن لطلبة الدراسات العليا الدولية – سواء مع درجة الماجستير أو الدكتوراه – تقديم طلب خاص إلى OINP دون عرض من صاحب العمل.
في التطبيق إلى أونتاريو ، يجب عليك التعبير عن هدفك للعيش والعمل طوال الوقت في أونتاريو. عندما يتم الاعتراف بشخص ما في البرنامج ، ستقوم أونتاريو بتعيين هذا الشخص ، إلى جانب زوجته / زوجها وللمقيم الدائم في عام 2019.
وحسب صوت كندا تعتبر أونتاريو مكانًا متميزًا بين أكثر المناطق ازدحامًا في البلاد ، وهي المكان الذي ستكتشف فيه ما يقرب من ربع سكان المجمع الإجمالي. هذا المكان موطن لربما أروع المناطق الحضرية مثل أوتاوا ، والعاصمة تورونتو. باعتبارها عاصمة مالية لكندا ، فهي من بين العديد من وجهات النظر ، جوهر كل شيء هو النقاء السياسي والمالي والاجتماعي. إنها منطقة عالمية ، تسحب الأجانب من كل مكان في جميع أنحاء العالم ، وحتى الآن يمتلك الأفراد مكانًا يضم حوالي 200 دولة ، يتحدثون بشيء مثل 125 لهجة ، يعيشون هناك.
هناك العديد من المسارات التي تقدم الهجرة إلى كندا من قبل أونتاريو في عام 2019. تدفقات الهجرة الشعبية هي تلك التي تتماشى مع برنامج الدخول الفيدرالي السريع. يتعين على المرشحين القادرين على التقدم بطلب للحصول على هجرة أونتاريو ، أن يكونوا ماهرين ومؤهلين ومتمرسين في أي مهنة مطلوبة في المقاطعة.
يمكنك التقدم بطلب للحصول على واحدة من فئات الهجرة التالية OINP والحصول على تأشيرة العلاقات العامة إلى كندا:
دخول أونتاريو السريع
أونتاريو دخول سريع: أولويات رأس المال البشري
دخول أونتاريو السريع: عبور العمال المهرة الناطق بالفرنسية
فئة عامة (فئة صاحب العمل)
العمال الأجانب مع عرض عرض العمل
فئة الطلاب الدوليين
الطلاب الأجانب مع عرض عرض العمل
الطلاب الأجانب – ماسترز ستريم ستريم
الطلاب الأجانب – دكتوراه الدراسات العليا ستريم
نوع العمل
منظم المشروع
شركة ستريم
برنامج أونتاريو PNP 2019 الأهلية والمتطلبات
يجب على المرء أن يفي بجميع المتطلبات التالية من أجل الحصول على بطاقة إقامة دائمة في كندا من خلال ترشيح أونتاريو:
أن يكون لديك عرض دائم دائم للعمل في مهنة ماهرة (NOC level 0، A، or B) من صاحب عمل يعمل داخل مقاطعة ساسكاتشوان.
الحصول على الحد الأدنى من شهادة التأهيل / دبلوم من جامعة معترف بها.
لديهم خبرة ماهرة في مجالهم المهني حسب متطلبات البرنامج
لديك نية واضحة للعيش في أونتاريو.
الحصول على الحد الأدنى من تسجيل الدخول السريع – يجب أن يكون لدى جميع المتقدمين لـ OINP (تيار HCP) ملف تعريف إدخال Express موجود مع درجة نظام تصنيف شاملة من 400 نقطة أو أكثر ، ويجب أن تظل هذه الدرجة طوال المعالجة الإقليمية والمحلية.
Ontario Human Capital Priorities Stream 2019
لقد حظيت أولويات رأس المال البشري في أونتاريو بأولوية في الآونة الأخيرة. إن أولويات أولويات رأس المال البشري ، والمعروف أيضًا باسم HCP هي للعمال المهرة الذين هم على استعداد للعمل والاستقرار بشكل دائم في أونتاريو. يتيح هذا المسار لبرنامج أونتاريو للمهاجرين المرشحين (OINP) اختيار الأفراد الذين تأهلوا لمجموع الدخول السريع Citizenship and Immigration Canada (CIC) ، والذين لديهم الحد الأدنى من المستوى المطلوب من التعليم ، والخبرة العملية الماهرة ، والكفاءة اللغوية ، وغيرها من الخصائص التي تساعدهم لهم بنجاح إنشاء واندماج في سوق العمل والمجتمعات في أونتاريو.
يتطلب النظام من المرشحين ملف تعريف Express Entry مع الحد الأدنى من 400 CRS. أونتاريو هي المقاطعة الوحيدة التي تعمل في هذا النوع من الإعداد. يرسل NOI (إخطار بالفائدة) إلى جميع المرشحين الذين لديهم 400 CRS أو أكبر كدعوة للتقدم للحصول على تأشيرة العلاقات العامة من خلال OINP. يمكن للمرشحين المهتمين العودة ثم الحصول على ترشيح من أونتاريو.
لكي تكون مؤهلاً لهذا البث الشائع في عام 2019 ، يجب على المرء أن يتوافر لديه المتطلبات التالية:
يجب أن يسجل المرشح ما لا يقل عن 400 نقطة كنقطة تصنيف شاملة.
يجب أن يكون لدى المرشح خبرة عمل كافية في أي وظيفة / مهنة ذات صلة في الطلب في أونتاريو. على مستوى التصنيف الوطني للاحتلال (NOC) المستوى 0 ، A ، أو B في السنوات الخمس السابقة على تاريخ إصدار NOI من أونتاريو.
يجب أن يكون المرشح على الأقل درجة البكالوريوس لمدة ثلاث سنوات طويلة ، الحد الأدنى لمدة سنتين درجة الماجستير ، درجة الدكتوراه أو أي شهادة معادلة. علاوة على ذلك ، يجب على المرشح الحصول على تقرير تقييم الاعتماد (ECA) للرجوع إليه فيما إذا كانت مؤهلاته التعليمية تتطابق مع نظام التعليم الكندي أم لا.
يجب أن يحصل المرشح على معيار اللغة الكندية (CLB) 7 في إتقان اللغة. يتم احتساب CLB النهائي لجميع الوحدات الأربع وهي الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة.
يجب أن يستوفي المرشح المعايير المطلوبة الأخرى في إطار FSWP أو CEC وأن يكون لديه ملف تعريف إدخال Express موجود قبل أن يهتم بهذا الدفق من Ontario PNP.
ما هي الخطوات في عملية تقديم الطلب من تيار HCP 2019؟
يجب على المرشحين الراغبين في التقدم للحصول على أولوية رأس المال البشري OINP في 2019 أن يكونوا مسجلين في CIC’s Express Entry Stream. بعد تقديم طلب Express Entry ، سيحصل المرشح على رقم التعريف الخاص بـ Entry Entry ورمز التحقق من صحة باحث عن عمل (كلاهما مطلوب لإكمال نموذج الترشيح). هذه الرموز فريدة وحيوية لمزيد من المعالجة لتيار HCP. يقوم برنامج ترشيح الهجرة في أونتاريو (OINP) بالبحث في مجموعة Express Entry ويحدد المرشحين المحتملين الذين:
ملف تعريف إدخال صريح نشط
أدنى درجة CRS من 400 نقطة
الرغبة في الاستقرار في مقاطعة أونتاريو
أونتاريو PNP نقطة آلة حاسبة 2019
الآن لتكون قادرة على الحصول على إخطار الفائدة (NOI) من أونتاريو ، وجود CRS من 400 وأكثر هو أمر حيوي. سيتم تسجيل ملف تعريف الإدخال السريع الخاص بك وفقًا لبيانات الاعتماد الخاصة بك مثل العمر والتعليم والمهارات والقدرات اللغوية وما إلى ذلك. تحتاج إلى تغذية تفاصيل بيانات الاعتماد الخاصة بك عبر الإنترنت ، وبالتالي ، سيتم حساب نقاط CRS الخاصة بك بواسطة النظام. الخطوة التالية الآن هي إدخال تجمع Express Entry. عليك أن تسجل 67 نقطة على الأقل من أصل 100 لتصبح مؤهلاً وتدخل إلى تجمع EE. يستند التقدير الأولي للمرشح على العوامل التالية:
العامل الأول – التعليم (25 نقطة كحد أقصى)
العامل الثاني – قدرة اللغة الإنجليزية والفرنسية (بحد أقصى 28 نقطة)
العامل 3 – خبرة العمل (15 نقطة كحد أقصى)
العامل 4 – العمر (الحد الأقصى 12 نقطة)
العامل الخامس – العمالة المرتبة (10 نقاط كحد أقصى)
العامل 6 – القدرة على التكيف (بحد أقصى 10 نقاط)
أونتاريو PNP Processing Time 2019
عادة ما تقوم هيئة أونتاريو للهجرة بتقييم الطلبات في 60-90 يومًا تقويميًا. ومع ذلك ، لا يوجد وقت معالجة ثابت حيث تقوم حكومة مقاطعة أونتاريو أولاً بمراجعة جميع الملفات الشخصية المقدمة إليها وقد يختلف وقت المعالجة من حالة إلى أخرى. ويساعد التطبيق من خلال تطبيق كامل وواضح في المعالجة الأسرع ، في حين أن الملف الشخصي غير الكامل الذي يحتوي على أخطاء أو تحريف سيأخذ إطارًا زمنيًا أطول لتمرير مرحلة المعالجة.
أقل من المذكور هو تقرير الترشيح والتوقيت الشهري لبرنامج أونتاريو للمرشحين للمهاجرين حتى الآن (20 ديسمبر 2018):
أصدر برنامج أونتاريو للمرشحين للهجرة إجمالي 6،850 ترشيحًا للمتقدمين الناجحين عبر جميع الجداول في عام 2018 ، وبدأ أيضًا في الإعلان عن المتقدمين الناجحين وعلى الرغم من الانتهاء من معالجة ترشيح الإصدار في عام 2018. التطبيق الجديد ، أو تم تقديمه بالفعل سيستمر قبول ومراجعة برنامج OINP في إطار تعيين مرشح اللجنة في 2019.
يمكنك التحقق من تقرير الطلب الخاص بك في أي وقت من خلال بوابة EINP الإيداع الإلكتروني.
يرجى الإشراف على صفحة تحديثات OINP هذه للحصول على الأخبار والإعلانات وتطورات البرنامج.
وقت معالجة التدفقات المختلفة في OINP هو كما يلي:
بالنسبة إلى تدفق العمال المؤهلين الناطقين باللغة الفرنسية في أونتاريو ، كان وقت المعالجة 60 إلى 90 يومًا للطلبات المرسلة في 22 مارس 2018 و 13 سبتمبر 2018
بالنسبة لأولويات أولوية رأس المال البشري في أونتاريو ، يستغرق وقت المعالجة 90 إلى 120 يومًا للطلبات المقدمة في 8 أبريل 2018 و 12 سبتمبر 2018
بالنسبة لمدرجات عمل المهارة الماهرة Express Express في أونتاريو ، يستغرق وقت المعالجة 30 إلى 60 يومًا للطلبات المقدمة في 19 يناير 2018 و 7 سبتمبر 2018
بالنسبة إلى برنامج Master Graduate Stream ، يستغرق وقت المعالجة 60 إلى 90 يومًا للطلبات المقدمة في 18 نيسان (أبريل) 2018 و 19 نيسان (أبريل) 2018
بالنسبة إلى درجة الدكتوراه في الدراسات العليا ، يستغرق وقت المعالجة 60 إلى 90 يومًا للطلبات المقدمة في 19 أبريل 2018 و 12 سبتمبر 2018
بالنسبة إلى عروض توظيف العمالة والعمال الأجانب والمدرسين الدوليين وتدفقات المهارة في الطلب ، فإن وقت المعالجة هو 60 إلى 90 يومًا للطلبات المقدمة في 4 فبراير 2018 و 13 سبتمبر 2018
بالنسبة لـ Entrepreneur Stream ، يعتمد وقت المعالجة على مدى تعقيد التطبيق الذي يتم تلقيه
بالنسبة لـ Corporate Stream ، تتم معالجة الطلبات على أساس كل حالة على حدة ويعتمد وقت المعالجة على مدى تعقيد التطبيق
كيف يمكن التقدم بطلب للحصول على برنامج أونتاريو PNP في عام 2019؟
إذا كنت ترغب في استكشاف مجموعة واسعة من الفرص في مقاطعة أونتاريو بكندا في عام 2019 ، فابدأ بالعملية على الفور. إذا كنت على دراية بجميع القواعد واللوائح أو جميع الطرق التي يتطلبها برنامج أونتاريو ، يمكن تقديم الطلب مباشرة. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب على أي شخص عادي أن يكون مواكباً للمواعيد النهائية لتقديم الطلبات ، وقوانين الهجرة ، وما إلى ذلك ، والتي تتغير باستمرار من قبل الحكومة الكندية من وقت لآخر. لذلك من الضروري تعيين مستشار الهجرة الذي يمكن أن يعمل من أجل الاهتمام بالتفاصيل حتى لا يكون هناك مجال للخطأ. قد يؤدي خطأ واحد إلى رفض طلبك وحتى حظره لمدة 5 سنوات متتالية تمنعك من دخول كندا. ننصحك بالتشاور معنا قبل البدء في عملية الهجرة الخاصة بك.
التقدم بطلب للحصول أونتاريو PNP ….المزيد 
 
الكاتبة
 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: