منحة مجانية – دعم للرسوم الدراسية ، وتذاكر السفر ، ورواتب للمعيشة ، والتأمين الصحي

منح دراسية
منح دراسية
برلين  وكالة أنباء المغتربين/ هام لمن يرغب في السفر والدراسة المجانية تحت رعاية حكومة الولايات المتحدة الأمريكية
درجة الماجستير / الدكتوراه
دراسة في: الولايات المتحدة الأمريكية
وصف مختصر:
يمكّن برنامج فولبرايت للطلاب الأجانب طلاب الدراسات العليا والمهنيين الشباب والفنانين من الخارج من دراسة وإجراء الأبحاث في الولايات المتحدة في الجامعات الأمريكية أو المؤسسات الأكاديمية الأخرى.
المؤسسة المضيفة (المؤسسات):
الجامعات الأمريكية والمؤسسات الأكاديمية
مجالات الدراسة:
تشجع Fulbright الطلبات من جميع المجالات ، بما في ذلك المجالات متعددة التخصصات.
عدد الجوائز:
يحصل حوالي 4000 طالب أجنبي على منح فولبرايت كل عام.
المجموعة المستهدفة:
طلاب دوليون من 155 دولة حول العالم
قيمة المنحة / المدة:
بشكل عام ، تمول المنحة الرسوم الدراسية ، وتذاكر السفر ، ورواتب المعيشة ، والتأمين الصحي ، إلخ. يوفر برنامج فولبرايت التمويل طوال مدة الدراسة.
انظر الموقع الرسمي ومواقع الإنترنت الخاصة بالبلد للحصول على قائمة كاملة بفوائد المنح الدراسية.
الأهلية:
تختلف أهلية البرنامج وإجراءات الاختيار على نطاق واسع حسب البلد. يرجى الاطلاع على مواقع الويب الخاصة بكل بلد للعثور على معلومات حول برنامج فولبرايت في بلدك ، بما في ذلك متطلبات الأهلية وإرشادات التطبيق.
تعليمات التطبيق:
تتم معالجة جميع طلبات برنامج الطلاب الأجانب بواسطة لجان / مؤسسات فولبرايت ثنائية القومية أو السفارات الأمريكية. لذلك ، يجب على الطلاب الأجانب التقديم من خلال لجنة / مؤسسة فولبرايت أو السفارة الأمريكية في بلادهم. يختلف الموعد النهائي حسب البلد ، ولكن في الفترة من فبراير إلى أكتوبر سنويًا.
من المهم زيارة الموقع الرسمي  والمواقع الخاصة بكل بلد للحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التقدم بطلب للحصول على هذه المنحة.من هنا
موقع الكتروني / الروابط:……..المزيد 
للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا
الكاتبة
Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com

 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: