السويد – ضحايا ضمن تحطم الطائرة والعاصمة ستوكهولم تشهد حوادث متفرقة

تحطم طائرة اثيوبية

ستوكهولم-وكالة أنباء المغتربين// شهدت السويد ثلاث حوادث متفرقة وخطيرة اليوم هم حسب صوت السويد كالتالي
تحطم طائرة ومقتل ثلاثة سويديين
قتل ثلاثة سويديين ضمن ضحايا جميع ركاب وأفراد طاقم طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية، من طراز “بوينغ 737-800 ماكس”، التي تحطمت صباح اليوم وهى في طريقها إلى نيروبي، حسبما أفادت وسائل إعلام إثيوبية. وسقطت الطائرة بعد دقائق من إقلاعها من أديس أبابا.
وعلمت صوت السويد انه أعلن التلفزيون الإثيوبي عن عدم وجود ناجين بين الذين كانوا على متن الطائرة المنكوبة وعددهم 157 شخصا والتي تحطمت وهى في طريقها لنيروبي. وقال التلفزيون إن الركاب الذين كانوا على متن الرحلة رقم “أي تي 302” بين أديس أبابا والعاصمة الكينية نيروبي ينتمون لـ33 دولة.. هم 32 من كينيا و18 من كندا وتسعة من إثيوبيا وثمانية من إيطاليا وثمانية من الصين وثمانية من الولايات المتحدة وسبعة من بريطانيا وسبعة من فرنسا وستة من مصر وخمسة من هولندا وأربعة من الهند وأربعة من سلوفاكيا وثلاثة من النمسا وثلاثة من السويد وثلاثة من روسيا واثنان من المغرب واثنان من إسبانيا واثنان من بولندا واثنان من إسرائيل.
و لكل من بلجيكا وإندونيسيا والصومال والنرويج وصربيا وتوغو وموزامبيق ورواندا والسودان وأوغندا واليمن مواطن واحد على متن الطائرة. وأسماء أربعة من الركاب مسجلة على أنهم يحملون جوزات سفر صادرة من الأمم المتحدة ولم تعرف جنسياتهم على الفور.
جريمة قتل فى جنوب ستكهولم
علم مراسل صوت السويد انه قُتل رجل في العشرينات من عمره في محطة قطار Älvsjö في جنوب ستوكهولم.
وكشفت الشرطة ان  الجاني قد أطلق من سبع إلى ثماني طلقات ضد الضحية
وقع اطلاق النار فى قاعة التذاكر داخل المحطة و لا يزال الفنيون في المكان ، وتقوم بإجراء الاستجوابات والبحث فى كاميرات المراقبة.
 نحن لا زلنا في مرحلة جمع المعلومات ، كما يقول ضابط  الشرطة تو هاج
ولا نريد التعليق على الكيفية التي تذهب بها جهود البحث أو ما إذا كانت لدى الشرطة أية آثار للجاني المشتبه به ، ولكنها تشير إلى أنه لم يتم القبض على أي شخص.
اجتمع شاهد عيان انه هرول مع  الأشخاص الآخرين للاحتماء داخل مستودع بيسبيرون خلال هذا الحدث.
و كان هناك سبع أو ثماني طلقات اطلقت عدة مرات على الضحية وسرقة بالكراهية. واستمر في إطلاق النار عندما استلقى الرجل الآخر.  يقول الشاهد.
فيما يتعلق بمحطة القطار ، فإن معرض القوارب يجري ويتحرك العديد من الناس في المنطقة عندما وقع إطلاق النار على القتيل.
لا تتوقف قطارات الركاب حالياً في Älvsjö بعد قرار من الشرطة. وفقا ل SL ،
يقول تو هاج: “على الفنيين أن يعملوا بشكل واضح أولاً ، وإلا يمكن للناس تدمير اثار الحادث عندما ينتقلون عبر مسرح الجريمة”.

و قد بدأ التحقيق الأولي في جريمة القتل.

احتراق باص نقل داخلي في ستوكهولم 
ومن جانب اخر شهدت العاصمة ستوكهولم احتراق باص تابع لشركة النقل الداخلي بالعاصمة اس ال ووقع الحادث في نفق كلارات قبل منتصف ظهر اليوم
وقالت الشرطة ان لم يصب احد في الحادث سوي السائق باصابات طفيفة وان الباص احترق بالكامل بعد جراء انفجار خزان الغاز……المزيد

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: