ألمانيا – الحياة تعود تدريجيا وعلاج أثار الاعصار

إعصار "إبرهارد"
إعصار "إبرهارد"
برلين  وكالة أنباء المغتربين/ ماذا خلف اعصار ابرهارد فبعد اوقات عصيبة شهدت توقف حركة القطارات في ولاية شمال الراين فيستفاليا ، عادت القطارات إلى الحركة من جديد في بعض الخطوط. الإعصار تسبب في إلغاء رحلات جوية في عدة مطارات أبرزها مطار فرانكفورت فقد أعلنت شركة السكك الحديدية الألمانية “دويتشه بان” عن عودة الحركة على بعض الخطوط الحديدية التي جرى إغلاقها بشكل مؤقت بسبب إعصار “إبرهارد”. وكانت “دويتشه بان” أوقفت حركة قطارات المسافات البعيدة وأجزاء من حركة القطارات المحلية في ولاية شمال الراين فيستفاليا بسبب الإعصار وفقا لما صرح به متحدث باسم الشركة في وقت سابق من اليوم. وأدى الإعصار أيضا إلى وفاة سائق سيارة في منطقة زاورلاند جراء سقوط شجرة على سيارته بعد أن اقتلعتها من جذورها قوة الإعصار، وفقا لما ذكرته الشرطة. ونصحت “دويتشه بان” الركاب في ولاية شمال الراين فيستفاليا بعدم القيام برحلات اليوم.
وتم إلغاء رحلات جوية في عدة مطارات وعلى سبيل المثال في مطار فرانكفورت، أكبر مطارات ألمانيا، كما اضطرت طائرتان في مطار كولونيا/ بون إلى تغيير مسارهما إلى مطارات أخرى، كما ذكرت الشرطة أن بعض الطائرات عدلت عن الهبوط وأرجأته حتى تمكنت من الهبوط بصورة آمنة.

وقال متحدث باسم شركة السكك الحديدية إن “دويتشه بان” لا تعتزم استئناف حركة قطارات الـ”إس بان” أي قطارات الضواحي، والقطارات المحلية في ولاية شمال الراين فيستفاليا اليوم، مشيرا إلى السماح بتسيير بعض رحلات قطارات المسافات البعيدة، وأضاف أن بعض الرحلات يمكن أن تتأخر……….المزيد 

 

الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: