كندا – اللاجئة السعودية تثير الجدل من جديد

اللاجئة السعودية رهف القنون في كندا
اللاجئة السعودية رهف القنون في كندا
إوتاوا –وكالة أنباء المغتربين/ في مفاجأة ازهلت الجميع شوهدت الفتاة السعودية اللاجئة رهف القنون، في مسيرة احتفالية باليوم العالمي للمرأة، إذ كانت ترفع راية المثليين.
والتقطت عدسات الكاميرات، صور لـ رهف أثناء المسيرة التي أقيمت في كندا حيث ارتدت ملابس ”  تبرز مفاتن جسدها، كما رفعت راية الشواذ جنسيًّا.
ونشرت رهف الصور على ” إنستجرام ” ، معلقة : ” بمناسبة يوم المرأة العالمي.. أرسل الحب لجميع نساء العالم “ .
وأضافت رهف في حسابها الذي دشنته أمس على تطبيق “إنستغرام” علم المثليين إلى جانب علم كندا، معرفة نفسها بأنها ناشطة نسائية كندية.
وبذلك يبدو أنها قررت الكشف رسميا عن ميولها، خاصة أنها سبق وأن أعلنت إلحادها، ثم نشرت صورا وهي تشرب الخمرة وتأكل لحم الخنزير وتدخن الحشيش.

ورهف محمد فتاة سعودية أثارت قضيتها مؤخرا جدلا واسعا شمل صداه حدود العالم، وذلك بعد تمكنها من الفرار من المملكة العربية السعودية إلى تايلاند، ثم حصولها على اللجوء في كندا وانتقالها للعيش هناك……المزيد 

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: