كندا – وظيفة وعرض عمل في مهنة تحتاجها مقاطعة كندية للحصول على ترشيح المقاطعة

هجرة الكفاءات إلى كندا
هجرة الكفاءات إلى كندا

إوتاوا -وكالة أنباء المغتربين/علمت صوت كندا انه على الرغم من توقع حدوث نمو ضئيل ، إلا أن شهر فبراير في كندا شهد طفرة أخرى في التوظيف. هذه المكاسب كانت مدفوعة من قبل مقاطعة أونتاريو ، مدفوعة بزيادة في العمل بدوام كامل. تمت إضافة 67،400 وظيفة بدوام كامل في فبراير ، في حين تم الاستغناء عن 11،600 وظيفة بدوام جزئي ، مما أدى إلى خلق 56000 فرصة عمل كندية.

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في اوروبا وامريكا وكندا واستراليا ونيوزيلندا وعواصم العالم اضغط هنا
على الرغم من أن 56000 فرصة عمل قد تم إنشاؤها هذا الشهر ، إلا أن البطالة ظلت كما هي في الأشهر السابقة ، بمتوسط وطني بلغ 5.8٪. يشير ثبات البطالة إلى أن المزيد من الكنديين يواصلون البحث عن عمل ، بينما تتزايد فرص العمل.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
العمالة يقودها أونتاريو
وحسب صوت كندا عززت أونتاريو مكاسب التوظيف للشهر الثاني على التوالي. في العام الماضي ، ارتفع التوظيف بنسبة 2.7 ٪ ، أو 192000 وظيفة. وفقًا للاتجاهات التي رأيناها من قبل ، لا يزال معظم نمو الوظائف في الخدمات المهنية والعلمية والتقنية. في
في عام 2017 ، كانت الوظائف الثلاث الأولى التي تلقت أكبر عدد من الدعوات للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة في كندا في قطاع التكنولوجيا. وبالمثل ، في أونتاريو ، 25 ٪ من جميع المرشحين للمقاطعة في عام 2018 عقد عروض العمل أو خبرة العمل في المجالات ذات الصلة بالتكنولوجيا.
تعد فرص العمل واحدة من أهم العوامل التي تحفز حركة القادمين الجدد إلى كندا ، وهي أخبار جيدة للاقتصاد الكندي حيث يواجه شيخوخة عاملة عاملة. تواجه العديد من الصناعات الكندية نقصاً في العمال المهرة ، مما يعني أن اجتذاب المهاجرين المهرة إلى البلاد أصبح أولوية قصوى. في حين أن كندا حريصة على ملء وظائفها المتنامية المتاحة مع العمال المهرة الدوليين ، إلا أن عرض العمل ليس ضروريًا للعديد من برامج الهجرة إلى كندا.
الوظائف الكندية والدخول السريع
بموجب نظام Express Entry الفيدرالي ، يمكن للمتقدمين الحصول على وضع الإقامة الدائمة في كندا دون عقد عرض عمل في وقت التقديم أو عند الوصول إلى البلاد. يستضيف Express Entry أيضًا أسرع تدفقات الهجرة المتاحة ، مع أوقات معالجة تصل إلى أقل من أربعة أشهر.
على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك التقدم بطلب ناجح للهجرة الكندية دون عرض عمل ، فسيتم مكافأة أولئك الذين يحملون واحدة في مجموعة Express Entry. اعتمادًا على الدور ، يمكن أن يكسبك عرض الوظيفة ما يصل إلى 200 نقطة إضافية في الحصول على درجة نظام التصنيف الشامل ، وقد تكون هذه النقاط هي العامل الذي يدفع ملف التعريف الخاص بك إلى أعلى من الراحة ويؤمن دعوتك للتقديم (ITA).
الوظائف الكندية و PNP
خيار شعبي آخر للهجرة الكندية هو ترشيحات المقاطعات. تستضيف جميع المقاطعات الكندية برامج الهجرة الخاصة بها ، والتي تقدم تدفقات موجهة إلى التركيبة السكانية المطلوبة في أسواق العمل. إن وجود خبرة في الوظيفة أو عرض عمل في مهنة تحت الطلب تحتاجها مقاطعة كندية يمكن أن يزيد من فرصك في الحصول على ترشيح المقاطعة. من خلال ترشيح من مقاطعة كندية ، سيحصل مقدم طلب Express Entry على 600 نقطة CRS إضافية ، وتضمن هذه الزيادة أن ملفك التعريفي سيكون من بين الأكثر تنافسية في المجموعة ، مما يجعلك في وضع ممتاز لتلقي ITA في سحوبات Express Entry المتكررة في كندا …..المزيد 
للفوز بفرصة عمل في كندا اضغط هنا 
 
الكاتبة
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com
 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: