ألمانيا – معركة بين شرطي ولاجئ يستخدم بها السكين واطلاق نار

الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية
برلين  وكالة أنباء المغتربين/ في حادث مؤسف  جديد في أحد نزل اللاجئين في منطقة قريبة من مدينة بون الألمانية أطلق شرطي النار على رجل من المفروض أن يتم ترحيله من ألمانيا. فيما يحقق الإدعاء العام بمدينة بون في مجريات الحادث فقدأطلق شرطي ألماني النار على أحد القاطنين بمقر للاجئين في منطقة باد هونيف، القريبة من بون في ولاية شمال الراين ويستفاليا شمال غربى ألمانيا وأصابه بجرح في ذراعه.
وقالت الشرطة في مدينة بون نقل إلى المستشفى ولكنه ليس في حالة حرجة. وأضافت الشرطة أن الشرطي بصحبة زميل له كانا يرافقان عددا من العاملين في مكتب الأجانب تمهيدا لترحيل السنغالي.

وذكرت الشرطة أنه خلال تواجدهم في مقر اللاجئين تطور الأمر إلى تهديد حين أخرج الرجل السنغالي سكينا كانت معه، ما أدى إلى قيام شرطي من الاثنين / كلاهما يبلغ 60 عاما بإطلاق النار على الرجل. وتولى الادعاء العام في بون والشرطة في كولونيا التحقيق في الحادث……المزيد 

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في اوروبا وامريكا وكندا واستراليا ونيوزيلندا وعواصم العالم اضغط هنا

الكاتبة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: