السويد – افتتاح موقعًا جديدًا لإسكان اللاجئين ولا يهدف إلى الربح

السكن للاجئين
السكن للاجئين

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في اوروبا وامريكا وكندا واستراليا ونيوزيلندا وعواصم العالم اضغط هنا
ستوكهولم-وكالة أنباء المغتربين//افتتحت منظمة Refugees Welcome موقعًا جديدًا لإسكان اللاجئين لا يهدف إلى الربح  ، مما يتيح للأفراد في السويدفتح منازلهم أمام اللاجئين.
فكرة الموقع ، Refugees-Welcome.se ، هي التوفيق بين الأشخاص الذين يرغبون في استقبال اللاجئين في منازلهم ، لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر ، في نوع من العقد الاجتماعي.
يأتي المفهوم من منظمة شقيقة في ألمانيا وقد تم إطلاقه في الأسابيع الأخيرة في عدد من الدول الأوروبية ، بما في ذلك السويد.
يقول فريدريك لاندكفيست ، رئيس شؤون اللاجئين – Welcome.se ، إن هذا الترتيب يمكن أن يفيد الجانبين.
وحسب ترجمة صوت السويد عن تقرير نشرته ايكوت فيمكن للاجئين العيش في أماكن لائقة والاستماع وتعلم اللغة السويدية والثقافة. في حين أن أولئك الذين يقدمون يد العون يمكنهم التعرف على ثقافة أخرى ومساعدة شخص محتاج. الطموح هو أن يعيش شخص ما معك لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. هذا هو عن التزاوج الاجتماعي ، “يقول راديو السويد.
كما يقول أن لديهم ضمانات ضد أي سوء استخدام للنظام.
“يمكن لأي شخص لديه غرفة أو اثنين يريد فتح منازلهم ملء نموذج على الموقع الإلكتروني. وعلى الجانب الآخر ، فإن المنظمات المختلفة التي تساعد طالبي اللجوء ، والسلطات ، مثل وكالة الهجرة ، ستكون آمنة الوصول إلى قاعدة البيانات.
“سيكون لديهم معلومات حول صاحب السكن واللاجئ. ثم يرتبون لهم لقاء. يتم توقيع عقد بين الشخص الذي يفتح الغرفة والشخص الذي يرغب في الانتقال .. علينا أن نكون حذرين للغاية حول الثقة لجميع الأطراف .
اتصل فريدريك لاندكفيست باللاجئين – Welcome.Germany ، الذي بدأ تشغيل المشروع قبل أربعة أسابيع وساعد حوالي 300 لاجئ في العثور على سكن خاص. يقول إنه يأمل أن تتمكن النسخة السويدية من البدء ، بجدية ، في توطين اللاجئين في غضون أربعة أسابيع…….المزيد
الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: