نشرة أخبار ألمانيا اليوم 16 مارس 2019

نشرة أخبار ألمانيا
نشرة أخبار ألمانيا
برلين  وكالة أنباء المغتربين/ قائمة الجرائم التي يقوم بها طالبي اللجوء لألمانيا
قامت السلطات في إحدى المناطق الريفية بألمانيا بتغطية قائمة طويلة من جرائم طالبي اللجوء بما في ذلك الاغتصاب والاعتداء الجسدى والاعتداء الجنسي على الأطفال حتى لا “تثير التحامل” ، فقد زُعم.
كشفت أرقام الشرطة الداخلية عن وجود 117 جريمة جنائية في مساكن اللاجئين في بوستيدت ، شمال ألمانيا ، خلال الأشهر الثلاثة الماضية ، وأن المهاجرين من العالم الثالث الذين كانوا يقيمون في أماكن أخرى بالبلدية كانوا مدرجين في قائمة 23 جريمة أخرى.
لكن الضباط الذين أهملوا الإعلان عن الحوادث بعد صدور أوامر من وزارة الداخلية أمروا الشرطة بأن تكون الإشعارات “النشطة” من المكتب الصحفي للقوة بشأن تورط المهاجرين المحتمل في الجرائم “غير مسؤولة” ، ومن المرجح أن “تثير التحامل” ، حسب تقارير وسائل الإعلام المحلية.
وفقًا للصحيفة الإقليمية اليومية Lübecker Nachrichten ، لم تكن أي من الجرائم المذكورة متعلقة بالهجرة ، وبدلاً من ذلك ، كانت “قائمة طويلة من الجرائم” تتألف من اعتداءات – ارتكب بعضها بالأسلحة والاغتصاب والتهديدات والأضرار في الممتلكات  و السرقة ، إلى جانب عدد من الحالات “الخطيرة بشكل خاص” بما في ذلك الاعتداء الجنسي المبلغ عنه على فتاة تبلغ من العمر تسع سنوات .
شهد Boostedt ارتفاعًا في معدل الجريمة منذ ظهور أزمة المهاجرين في عام 2015 ، حيث استضافت البلدية البالغ عدد سكانها 4600 نسمة 1،369 من طالبي اللجوء اعتبارًا من يناير 2019.
وعلمت صوت ألمانيا انه تضاعف عدد الجرائم المرتكبة في أماكن إقامة المهاجرين بأكثر من الضعف كل عام تقريبًا منذ أن فتحت المستشارة أنجيلا ميركل الحدود الألمانية ، حيث سجلت 343 جريمة العام الماضي – من 33 جريمة في عام 2015 إلى 69 جريمة في العام التالي ، ثم إلى 126 في عام 2017.
من بين العدد الإجمالي للجرائم المسجلة في العام الماضي كانت حالتان من جرائم القتل أو القتل الخطأ ، حالتان تنطويان على “جرائم ضد الحياة” ، وأربع جرائم جنسية مسجلة ، بالإضافة إلى 28 جريمة متصلة بالمخدرات و 61 حادثة سرقة.
في بلدة Boostedt نفسها ، ارتفعت الجريمة ما يقرب من 75 في المائة في العام الماضي ، مع ارتفاع عدد الجرائم من 207 إلى 360 ، وفقا لهامبرجر Abendblatt ، التي تفيد بأن عدد السرقات “ارتفعت بشكل كبير” من 68 إلى 167 أكثر من الفترة.
قبل عرض وزير الداخلية هانز يواكيم جروت لإحصاءات الجريمة في العام الماضي عن ولاية شليسفيغ هولشتاين ، التي يقع فيها بوستيدت ، اعترف متحدث باسم السياسي – الذي ينتمي إلى الاتحاد الديمقراطي المسيحي الذي ينتمي إلى اليمين الدستورية لميركل – بالجريمة قد ارتفع في البلدية لكنه زعم أن هذه الحوادث لم تُعلن على الملأ بسبب عدم وجود أدلة موثوقة.
بريتبارت لندن
أصدر مقر الشرطة في باد سيبرغ ، المسؤول عن أعمال الشرطة في المنطقة ، 217 بيانًا صحافيًا منذ ديسمبر ، لكن لا أحد من هؤلاء يتعلق بأي من الجرائم المبلغ عنها في بوستيدت ، وفقًا لوسائل الإعلام المحلية.
منذ بداية أزمة المهاجرين ، واجهت السلطات الألمانية في عدة مناسبات اتهامات بأن قوات الشرطة في البلاد قد أمرت بالتقليل من شأن الجرائم التي يرتكبها القادمون الجدد أو التستر عليها.
في تورينجيا على سبيل المثال ، ذكرت وسائل الإعلام الإقليمية أن الضباط تلقوا تعليمات بعدم إصدار بيانات صحفية في حالة الجرائم المرتكبة في مراكز اللجوء.
اشتكى ممثلو نقابة الشرطة الذين وصفوا موقفًا تم فيه استدعاء الضباط إلى “كل ملجأ للاجئين ، كل يوم تقريبًا” ، من أن جريمة المهاجرين “تُخفى بشكل منهجي” ، لكن رئيس الوزراء اليميني المتطرف ، بودو راميلو ، نفى هذه المزاعم.

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين.

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في اوروبا وامريكا وكندا واستراليا ونيوزيلندا وعواصم العالم اضغط هنا

حادث مرعب وشاب يكتب له عمر جديد
إنها معجزة أن يخرج هذا الشاب على قيد الحياة من هذا الحطام
حادث مرعب  في حي شتاد بالقرب من هامبورغ: هناك ، فقد شاب (22)  عند  منحنى خطير السيطرة على سيارته. انزلقت سيارته BMW و إرتطمت بالكاملفى الشجرة.
و تمزقت السيارة إلى جزأين أثناء الاصطدام و الشرطة من مكان الحادث تشهد إلى حد لا يصدق لهذا الحادث.
وحسب صوت ا١لمانيا لم يصب السائق البالغ من العمر 22 عامًا وخرج بأعجوبة! كان قادرا على ترك حطام السيارة من تلقاء نفسه ، ونقل إلى المستشفى في وقت لاحق مع إصابات طفيفة.
وقال متحدث باسم إدارة الإطفاء لـ “ستادر تاجبلات”: “لقد خرج من الحطام من تلقاء نفسه ودخن سيجارة.” فقط على مضض ، كان قد فحص هو نفسه على الفور.
تم إغلاق الطريق بعد حادث الرعب لعدة ساعات. وفقا للشرطة ، لا يعرف شيء عن السبب الدقيق للحادث. وقال المحققون إنه سيتم فحص ما إذا كان تسرب النفط في موقع الحادث قد تسبب في إنزلاق السيارة.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

إلغاء خطاب ناشطة فلسطينية
ألغت السلطات الألمانية الخطبة التي كانت ستحدث في برلين لراسم عودة ، وهي فلسطينية مدانة بقتل طالبين إسرائيليين وألغت تأشيرتها وكان من المقرر أن تتحدث راسم عودة في مركز ثقافي محلي في منطقة كروزبرج في برلين.
وعلمت صوت ألمانيا ان السلطات طلبت من عودة مغادرة منطقة شنغن.
في وقت سابق ، انتقدت إسرائيل ظهور عودة في ألمانيا
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

التحقيق مع 13 ضابطً في شرطة هذه المدينة الألمانية الكبرى
أعلنت شرطة ميونيخ  أنها تحقق مع 13 ضابطًا في قوة العمل والانتهاكات القانونية بما في ذلك مشاركة المحتوى غير المرغوب فيه عبر خدمات المراسلة الاجتماعية.
يتبع تحقيق ميونيخ الكشف السابق للنشاط المتطرف اليميني بين قوات الشرطة الألمانية وأفراد الجيش و جاء في بيان نُشر على الإنترنت ، قال مقر شرطة ميونيخ إن خمسة ضباط عُلِّقوا من العمل في فبراير ، بمن فيهم واحد من فرع خارج ميونيخ ، وتم نقل ثمانية ضباط آخرين إلى وظائف مختلفة في بداية مارس.
وقال البيان إن الضباط الذين كانوا جزءًا من “دعم كوماندوز” (“Unterstützungskommando” أو USK) والذين شاركوا على ما يبدو محتوى مرفوضًا في تطبيقات الدردشة مع زملاء حاليين وسابقين و قد تم العثور على الأدلة على هاتف ضابط تم فحصه كجزء من تحقيق منفصل في جريمة جنسية محتملة.
تضمن المحتوى غير المرغوب فيه مشاركة مقاطعتي فيديو على YouTube مع محتوى “معاد للسامية” محتمل بالإضافة إلى صورة للكتابات المعقوفة في حديقة ميونيخ. تم العثور على مقطع فيديو واحد على الأقل لتوثيق استخدام الصعق الكهربائي على ضباط آخرين أثناء التدريب في انتهاك لقواعد الشرطة على الهاتف.
هذا و يحقق مكتب المدعي العام في ميونيخ ومكتب الدولة للتحقيق الجنائي في بافاريا في التهم المحتملة ضد الضابط.
وصف رئيس شرطة ميونيخ ، هوبرتوس أندريا ، سلوك الضباط بأنه غير مقبول تمامًا ومضر بسمعة شرطة ميونيخ.
قال أندريا: “لقد تفاعلنا بسرعة وبقوة مع هذا النوع من السلوك” ، وسنواصل القيام بذلك في المستقبل.
وأضاف أندريا: “لا نتسامح مع نشر محتوى متطرف يميني أو كره للأجانب أو معاد للسامية عبر الإنترنت من قبل الشرطة البافارية ، بما في ذلك شؤونهم الخاصة”. “من يتصرف مثل هذا غير مرحب به في صفوف قوات الشرطة.”
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين

هام حول التنوع الديني في ألمانيا
ناشد مركز لرعاية الأطفال في مدينة دوسلدورف في غرب ألمانيا الشرطة بعد خطتها لإشراك إمام في دروس التعليم الديني مما أثار ردود فعل معادية.
أعلنت روضة الأطفال البروتستانتية عن المشروع التجريبي الأسبوع الماضي ، قائلة إنه يهدف إلى تعليم الأطفال عن الديانات المختلفة واستكمال الزيارات المنتظمة التي قاموا بها بالفعل من قسيس.
صرح هارتموت فولك ، راعي المبادرة ، لوسائل الإعلام الألمانية بأنه تلقى العشرات من الرسائل المسيئة التي تتهمه بأنه “متمرد” و “المسيح الدجال” و “يمهد الطريق أمام الشريعة في ألمانيا”.
وقال لصحيفة راينيش بوست: “توقعنا النقد ، لكنني لم أختبر شيئًا من هذا القبيل”.
وقالت سلطات رعاية الشباب إن الرد العدائي دفعهم إلى إشراك الشرطة. كما قاد حكومة ولاية شمال الراين وستفاليا الغربية (NRW) ، حيث تقع دوسلدورف ، إلى التدخل.
تقول روضة الأطفال إنها تريد تعليم الأطفال التعايش الديني
التهديدات “غير مقبولة على الإطلاق”
صرح وزير الأسرة يواكيم ستام لوكالة الأنباء الكاثوليكية (KNA) بأن التهديدات والشتائم “غير مقبولة على الإطلاق” ، مشددًا على ضرورة اعتبار التنوع الديني “إثراء وليس تهديدًا”.
من المقرر أن يبدأ الإمام العمل في روضة الأطفال في أبريل كجزء من المشروع – وهو تعاون بين دياكوني ، ومنظمة الرعاية الاجتماعية للكنائس البروتستانتية الألمانية ، ومنطقة دوسلدورف للمسلمين.
تتمثل وظيفة الامام في التحدث مع الأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات حول الإسلام والمهرجانات المهمة التي يحتفل بها المسلمون ، بما في ذلك رمضان وعيد الأضحى. ستستمر زيارات فولك ، التي تغطي قصص عيد الميلاد وعيد الفصح والكتاب المقدس ، كالمعتاد.
فصول الدين الإسلامي في بافاريا
وقال ستامب إن إشراك إمام في التعليم الديني المبكر لا ينتهك مبادئ قانون تعليم الطفل ، مضيفًا أن حكومة الولاية دعمت مبادرات لتعزيز الانفتاح الديني للأطفال.
وقال الوزير “في رياض الأطفال ، يمكن للأطفال أن يتعلموا بطريقة مرحة القيم الأساسية مثل التسامح والاحترام والإنصاف التي تعزز حياتنا الاجتماعية”.
تم اختيار رياض الأطفال المعنية ، الواقعة في منطقة ريشولز ، عن عمد للمشروع. من بين 41 طفلاً حضروا ، ما يقرب من نصفهم لديهم خلفية إسلامية.
المنطقة الجنوبية الشرقية هي أيضًا موطن أول مسجد في المدينة به مآذن ، ومن المتوقع افتتاحه في وقت لاحق من عام 2019……..المزيد 
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت ألمانيا من برلين
الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: