قصص مؤلمة مما حدث فى نيوزيلندا

أطفال لاجئون ضمن ضحايا هجوم
أطفال لاجئون ضمن ضحايا هجوم

  ويلنجتون –   صوت نيوزيلندا واستراليا /كان من المفترض أن تكون رحلة أديب سامي إلى نيوزيلندا سعيدة – فرصة للأب المقيم في دبي لمفاجأة ولديه التوأم في الوقت المناسب لميلادهما.

وبدلاً من ذلك ، انتهى الأمر البالغ من العمر 52 عامًا في عملية جراحية لإزالة رصاصة من عموده الفقري بعد حمامة أمام ولديه لحمايتهما من رجل مسلح ، الذي اقتحم مسجدًا في كرايستشيرش يوم الجمعة ، حسبما ذكرت جلف نيوز.
عندما انتهى الهيجان ، قتل المسلح 41 شخصًا. أسفر هجوم على مسجد آخر عن مقتل سبعة آخرين ، وتوفي أحد الضحايا في مستشفى ، تاركًا البلاد تترنح في أعقاب أعنف إطلاق نار جماعي في التاريخ الحديث.
ترك مسلمو نيوزيلندا اهتزوا وخائفوا بعد إطلاق النار في المساجد
قالت هبة ابنة سامي لصحيفة جلف نيوز : “والدي بطل حقيقي”. “لقد أصيب بالرصاص في الظهر بالقرب من العمود الفقري في محاولة لحماية إخواني لكنه لم يترك أي شيء يحدث لهم.”
لم تنشر الشرطة النيوزيلندية أسماء القتلى في الهجوم ، لكن اتهامهم بالوثائق أدرجوا أسماء أحد الضحايا باسم سلوى ميران محمد.
يعتقد أن الأطفال من بين القتلى والجرحى. أخبرت هبة المركز الإخباري في دبي أنها فقدت خمسة من أصدقائها ، بما في ذلك صبي يبلغ من العمر 12 عامًا ، في الهجوم.   المزيد

الكاتب

خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: