السويد – الوحدة والعزلة تضرب سكان مدينة سويدية وقرار إلزامي للجميع

عمال للعمل في اعمال الخشب والسلالم والاسوار
الوحدة والعزلة تضرب سكان مديتة سويدية
ستوكهولم وكالة أنباء المغتربين/بعض المناطق في السويد تعاني العزلة وهو ما جعل المسؤولون في مدينة تقع بجنوب السويد إلى محاربة الشعور بالوحدة بين المواطنين السويديين من كبار السن والشباب، وكذلك المهاجرين وذلك من خلال بناء مجمع سكني جديد، حيث يتعين على السكان التواصل مع بعضهم البعض لمدة ساعتين على الأقل في الأسبوع.
وتأمل شركة الإسكان المنفذة للمشروع المملوكة للبلدية في مدينة «هيلسينجبورج» الساحلية في أن ينتقل السكان للعيش في هذا المجمع السكني التجريبي في ديسمبر من هذا العام، وستدير المشروع لمدة عامين على الأقل، ويطلق على التجمع السكني كلمة «سيلبو» وهي كلمة مركبة تتكون من كلمة تعني «الرفقة» وأخرى تعني «العيش».

وقال أحد منظمي المشروع لموقع (لوكال) الإخباري الأوروبي:«إن مناخ السويد البارد ربما يكون عاملا في الشعور بالوحدة والعزلة الاجتماعية في البلاد، أما البلدان التي يكون المناخ فيها أكثر دفئا، فعادة ما يجتمع الناس خارج المنازل في الحديقة ويمكنهم التحدث وليس عليك اتخاذ جميع الترتيبات في منزلك».
من جانب اخر كشف تقرير ان مناطق التهميش والعزلة الاجتماعية في السويد في تزايد

حيث اضيفت 8 مناطق جديدة على لائحة تلك التي تعاني من صعوبات اجتماعية كبيرة في السويد، ليرتفع بالتالي العدد من 15 كما كان منذ سنتين الى 23. هذا ما كشفته صحيفة داغنز نيهيتر .
استمع الى مسعود كمالي، برفسور العلوم الاجتماعية والمحقق الحكومي الخاص السابق للنظر في كيفية الحد من التهميش والعزلة الاجتماعية.
وهو ما تم مواجهته بالاعتراضات حيث اعترضت بعض البلديات على ورود اسمها في اللائحة السنوية التي تضعها الشرطة، والتي تحتوي على أسماء المناطق الأكثر عرضة للتهميش في السويد

المطالب بعدم ادراج اسمائها في اللائحة جعل الشرطة تفكر في عدم تعميم اسماء المناطق الأكثر عرضة للتهميش في السويد هذا العام، كما كتبت الصحيفة....المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: