نيوزيلندا – خدمة “رائدة” جديدة للمكالمات غير الطارئة

خدمة "رائدة" جديدة للمكالمات غير الطارئة
خدمة "رائدة" جديدة للمكالمات غير الطارئة
ويلنجتون – وكالة أنباء المغتربين/وأطلقت حكومة نيوزيلندا خدمة “رائدة” جديدة للمكالمات غير الطارئة، تهدف إلى تقديم خدمة أفضل للجمهور وتخفيف الضغط عن الاتصال بالرقم المميز 111.
وقال وزير الشرطة ستيوارت ناش إن الرقم الفردي المخصص لغير الطوارئ هو “105“.
ولفت ناش إلى أن الشرطة النيوزيلندية تتلقى أكثر من مليوني مكالمة سنويا، ويتم تلقي قرابة 900 ألف مكالمة على الخدمة 111، وهناك حوالي 1.2 مليون مكالمة غير طارئة ترد لأرقام الشرطة الأخرى.
وأفاد أن “المكالمات الواردة إلى الرقم 111 يجب أن تقتصر على الحالات التي تحدث فيها حالة طوارئ الآن أو حدثت للتو، وهناك تهديد للحياة أو الممتلكات. أما إذا حدثت بالفعل ولم يكن هناك خطر داهم، فعليكم الاتصال بـ105”.

وأعرب ناش عن أمله في أن يسهل اعتماد الرقم 105 المكون من ثلاث خانات على المتصلين الاتصال بالقسم المناسب من جهاز الشرطة للأسباب الصحيحة...المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: