تأسيس شركة خاصة

فرصة لمن يريد افتتاح مشروع بالسويد

عواصم - وكالة أنباء المغتربين/
ستوكهولم-  وكالة انباء المغتربين /منذ عامين كان هناك 500000 شخصاً في السويد يمتلكون شركات خاصة بهم. وهذا يعادل 9 في المائة من جميع الأشخاص في سوق العمل.إذا كنت تريد تأسيس شركة خاصة بك فيمكنك الحصول على المساعدة والمشورة من منظمات أو سلطات مختلفة، مثل ALMI ومكتب العمل. توجد هناك الكثير من المعلومات عن تأسيس شركة خاصة بك على صفحات الويب: www.tillvaxtverket.se أو www.verksamt.se
روابط لمواقع أخرى
اقرأ المزيد عن فتح شركة خاصة بك في www.tillvaxtverket.se اقرأ المزيد عن فتح شركة خاصة بك في www.verksamt.se

وحسب صوت السويد تقدّم مصلحة الضرائب لقاءات نشر معلومات مجانية في عدة أماكن في السويد. وهناك لقاءات اعطاء معلومات للراغبين في تأسيس شركات خاصة حيث تُوضح مصلحة الضرائب كيفية تسجيل االشركة التجارية الخاصة بك وتقدّم لك نصائحاً قبل البدء بتأسيس شركتك الخاصة. كما يمكنك أيضا الحصول على فرصة للقاء أشخاص من المنظمات المحلية. إذ يتحدثون عن المساعدة التي يمكنهم تقديمها لك بصفة أنك ستصبح صاحب شركة.
إقرأ المزيد حول كيفية التسجيل في موقع مصلحة الضرائب: www.skatteverket.se

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

آلمي فوريتاغزبارتنر (ALMI Företagspartner AB) مملوكة من قِبل الدولة. تعمل آلمي من أجل تأسيس المزيد من الشركات ولكن أيضا لتطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. تساعد آلمي من خلال كل من المعلومات وإعداد خطة عمل. خطة العمل هي وصف لكيف ستعمل مع شركتك.

آي إف أس الإستشارية (IFS Rådgivning) هي جزء من ALMI وموجودة للمهاجرين الذين يرغبون بتأسيس شركات. آي أف أس الإستشارية تقدم مشورة مجانية في لغات مختلفة. توجد آي إف أس في أنحاء مختلفة من السويد.
إقرأ المزيد في موقع: www.almi.se
التمويل لتأسيس شركة

وعلمت صوت السويد انه عندما تريد أن تبدأ العمل مع شركتك غالباً تحتاج إلى تمويل (نقود). في بعض الأحيان قد تحتاج إلى الحصول على مساعدة من شخص آخر. عادة ما يكون من الأسهل ترتيب الحصول على التمويل لشركتك إذا كان لديك فكرة تجارية جيدة وخطة عمل مدروسة. هناك طرق مختلفة لترتيب الحصول على التمويل لتؤسس شركة، مثلاً:

قرض مصرفي

إذا لجأت إلى أحد البنوك فيقوم البنك بتقييم وضعك المالي ويحدد ما إذا كان يمكنك إقتراض المال وفي هذه الحالة كم من المال يمكنك الإقتراض. ويتم تسديد القرض المصرفي مع الفائدة.

رأس مال المخاطرة (رأس المال الاستثماري)

رأس مال المخاطرة هو المال الذي يقوم ممول بإستثماره في شركتك ليتمكن في المستقبل من كسب المال. حتى هذا يتطلب خطة جيدة للغاية وفكرة ويعني غالبا أنك تُبرم إتفاق شراكة في شركتك.

إعانة مالية أو قرض من خلال التمويل العام على سبيل المثال من مكتب وساطة العمل أو ALMI.

Starta företag-dagen

Sidan blev senast uppdaterad:

En bra början på vägen mot eget företag är att gå på Starta företag-dagen. Dagen består av föreläsningar om att starta eget företag och du har också chansen att ställa frågor till representanter från sju myndigheter. Deltagandet på Starta företag-dagen är kostnadsfritt.

Anmäl dig till Starta företag-dagen

Du kan anmäla dig cirka en månad innan aktuellt tillfälle. Anmäl dig då genom att klicka på länken för respektive dag. Observera att du måste bekräfta din anmälan inom 10 minuter via ditt bekräftelsemejl. Varje tillfälle pågår mellan klockan 09.00 och 16.00. Registrering sker från 08.30.

Kommande Starta företag-dagar

Malmö16 oktober
Göteborg17 oktober
Stockholm14 november
Malmö27 november
Göteborg28 november
Stockholm5 december

Det här är Starta företag-dagen

På Starta företag-dagen får du överblick över vilka myndigheter som gör vad på din väg till ett eget företag. Dagen arrangeras av Arbetsförmedlingen, Bolagsverket, Försäkringskassan, Patent– och registreringsverket (PRV), Tillväxtverket, Skatteverket och Tullverket. Olika företagare berättar också om sin egen start.

Under dagen får du information om:

På Starta företag-dagen har du också möjlighet att träffa lokala rådgivare.

Film: Starta företag-dagen

Se hur en Starta företag-dag kan vara. Längd 1:03.

Klicka här för att ta del av filmens innehåll i textformat

Frågor och svar

Finns det väntelista om en dag är fullbokad? Vad innehåller dagen?

Gå till verksamt.se:s FAQ om Starta företag-dagen

Kontakt

Om du har frågor kring Starta företag-dagen kan du skicka e-post till starta-foretag-dagen@tillvaxtverket.se.

Nio av tio är nöjda

Utvärderingar visar att nio av tio deltagare har ett bra eller mycket bra helhetsintryck av Starta företag-dagen. I stort sett alla anser att den är värd att rekommendera till andra.

“Det var toppenbra och det var skönt att få ett ansikte på alla myndigheter.”

“Jag tycker att ni var proffsiga, sakliga och positiva.”

“Mycket bra att få samlad information på ett så kortfattat sätt.”

Skatteverkets informationsträffar

Skatteverket har kostnadsfria informationsträffar för dig som företagare, både lokala informationsträffar och webbseminarier.

Läs mer om informationsträffarna på Skatteverkets webbplats

Fler sätt att få information om företagsstarten

الكاتب
كريم رمزي
Karem.Ramzy@outlook.com
.......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع وكالة انباء المغتربين

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد
error: Content is protected !!

Notice: Undefined index: prnt_scr_msg in /var/www/wp-content/plugins/wp-content-copy-protector/preventer-index.php on line 171
%d مدونون معجبون بهذه: