ylliX - Online Advertising Network
المغتربون

مراهقة كندية تطلق نداء وهي في أيامها الأخيرة على سرير المرض

عواصم - وكالة أنباء المغتربين/

أطلقت مراهقة كندية مصابة بسرطان في المرحلة الأخيرة من المرض نداء مؤثراً من سريرها في المستشفى، داعية الناخبين الكنديين للتصويت في الانتخابات التشريعية المقبلة.

وسرعان ما لقي النداء رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت فيه الشابة أنها أدلت بصوتها في عملية تصويت مسبق على الرغم من مرضها الشديد.

لمشاهدة جميع فيديوهات السويد الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا

وقالت ماديسون يتمان (18 عاماً) في التسجيل (39 ثانية)، الذي شاهده عشرات الآلاف على تويتر «هذه فرصتي الأخيرة لأحدث فرقاً»، سائلة «أطلب منكم تداول هذا الشريط على شبكات التواصل الاجتماعي والإدلاء بأصواتكم في الانتخابات».

نشاط سياسي

وكانت ماديسون المعروفة بنشاطها في مجال السياسة تحلم بالتصويت منذ بلوغها الـ18 من العمر في نوفمبر الماضي، بحسب ما صرح عمها برنت وليامسون لصحيفة «وينيبيغ فري برس».

وأدلت الشابة بصوتها للمرة الأولى في الانتخابات التي أجريت في مانيتوبا في العاشر من سبتمبر وكانت ترغب في التصويت مجدداً خلال الانتخابات التشريعية المزمع إجراؤها في الـ21 من أكتوبر.

آلام مفاجئة

وحسب الصحيفة، فقد انقلبت حياة الشابة رأساً على عقب عندما علمت في السادس من أكتوبر بأنها مصابة بسرطان يستعصى علاجه بعدما قصدت المستشفى بسبب آلام، ولم يعد في وسعها المشي في خلال بضع ساعات.

وفي الفيديو الذي نشره عمها على «تويتر»، تظهر الفتاة جالسة على سريرها في المستشفى وهي ترفع لافتات كتب على إحداها «صحيح أنني طريحة الفراش وأن أيامي باتت معدودة، لكنني تمكنت من التصويت للمرة الأولى في الانتخابات الفدرالية».

وينتهي الشريط برسالة إلى الناخبين مفادها «إذا ما تسنى لي الوقت للتصويت، فيمكنكم أنتم أيضاً إيجاد الوقت للقيام بذلك»، لينتشر وسم «ما هو عذركم» على مواقع التواصل الاجتماعي في كندا منذ نشر رسالة ماديسون.

ترودو ينوه

وشكر رئيس الوزراء جاستن ترودو ماديسون يتمان عبر «تويتر»، منوهاً «بالمثال الذي أعطته للكنديين للتذكير بمدى أهمية التصويت».

للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك ان تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

.......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع وكالة انباء المغتربين

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: