فرصة عمل

خطوات إنشاء شركة في المانيا 2020

عواصم - وكالة أنباء المغتربين/

#تاسيس الشركات في المانيا

تأسيس شركة داخل المانيا او أي من دول الاتحاد الأوروبي EU امر ليس بالصعب

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

تجدون في موقع صوت ألمانيا الموضوعات التالية:

تاسيس الشركات في المانيا
صنع في ألمانيا
خطوات إنشاء شركة في ألمانيا
ضرائب الشركات في ألمانيا
الشركات الناشئة في ألمانيا
العمل في ألمانيا
طلب إنشاء سجل تجاري في ألمانيا
تأسيس أعمال تجارية في ألمانيا
عاوز تعمل شركة في ألمانيا
كيف تنشئ شركةً في ألمانيا
خطوات إنشاء شركة في المانيا
كيفية تأسيس شركة صغيرة في ألمانيا
تأسيس شركة في ألمانيا الاستثمار في ألمانيا
شروط فتح شركة في المانيا
خطوات رئيسية في تأسيس شركة في ألمانيا
تأسيس شركة ألمانية محدودة المسؤولية في ألمانيا
تكلفة تاسيس شركة داخل المانيا
تأسيس شركة تجارية في ألمانيا
شركات استيراد وتصدير في المانيا
شروط الاستثمار الاجنبي في المانيا
السجل التجاري في المانيا
سجل تجاري في المانيا
تأسيس الشركات pdf
شركات النظافة في المانيا
الشركات العربية في المانيا

التفاصيل والشرح :
إذا لم تأت من دولة تابعة للاتحاد الأوروبي EU ، يتوقف الأمر على حالة إقامتك، عما إذا كانت تسمح لك بالعمل الحر. في حالة اشتمال المستندات على “يُسمح بمزاولة العمل”، يحق لك أيضًا مزاولة عمل حر. في جميع الحالات الأخرى، يتعلق الأمر عما إذا كانيمكنك الحصول على تصريح إقامة لمزاولة عمل حر(المادة من قانون الإقامة). تحصل على معلومات إضافية على الموقع الإلكتروني Landesamtes für Bürger- und Ordnungsangelegenheiten وعلى صفحات غرفة الصناعة والتجارة IHK ببرلين.
مع مثل تصريح الإقامة هذا، يتعين عليك تقديم ما يثبت قدرتك على تأمين تمويل عملك الحر، وأن مشروعك له تأثيرات إيجابية على الاقتصاد وأن هناك منافع اقتصادية وحاجة إقليمية للمشروع. ويظهر أثر ذلك من خلال خلق فرص عمل جديدة. ويتم الحكم على الوفاء بهذه الاشتراطات بموجب التقييمات الصادرة مثلاً من الغرف التجارية المختصة و/أو السلطة الرقابية. وتسري متطلبات صارمة أقل، في حالة رغبتك في مزاولة عمل حر، على سبيل المثال كفنان، صحفي، طبيب أو محامي مثلاً. ويتعين عليك طلب الاستشارة للتعرف على التفاصيل.
مع تصريح الإقامة المحدد بوقت أو المرتبط بغرض معين، والذي لا يسمح صراحة بمزاولة عمل حر، تحتاج إلى تصريح خاص من سلطة شؤون الأجانب.
المزيد من Informationen توفرها الوزارة الاتحادية للاقتصاد والطاقة. في حالة وجود استفسارات حول تأسيس شركة (Existenzgründung)، يمكن طلب الاستشارة أيضًا من Willkommenszentrum.
يمكن مزاولة عمل حر – على سبيل المثال كصاحب مشروع فردي. ويتيح القانون الألماني إمكانيات متنوعة لتأسيس شركة، مثلاً إذا أراد عدة أشخاص تأسيس شركة معًا أو تحديد مخاطر المسؤولية. وعما إذا كان تأسيس شركة تضامن أو شركة مساهمة محدودة هو الأنسب لك، يمكنك أيضًا طلب الاستشارة. وكأول وجهة تساعدك عروض الاستشارات المقدمة من الغرفة IHK والغرفة HWK.
اذا أردت مزاولة عمل حر، يتعين عليك بالإضافة إلى ذلك الالتزام بالقواعد التي تسري على العمل المعني. ومع بعض المهن يتعين الحصول على تصاريح خاصة – عند الرغبة في العمل كصاحب مطعم أو التعامل مع أغذية حساسة، مثل اللحوم النيئة.
ومع الكثير من الحرف يتعين الالتحاق بتعليم خاص واجتياز اختبار معين، وهو ما يُسمى شهادة إجادة الحرفة (Meisterbrief)، وذلك كشرط لمزاولة هذه الحرفة. ولمعرفة الحرف التي يسري عليها ذلك والشروط التي يجب توافرها لمزاولة حرف أخرى، تجد ذلك على صفحات الإنترنت الخاصة بغرف المهن ببرلين.
ومن الأمور الواجب الانتباه إليها هي الخصائص المميزة للأعمال الحرة فيما يتعلق بالضرائب ، التأمين الصحي (Krankenversicherung) وتأمين المعاشات (Rentenversicherung)..

.رابط يساعدك علي  فتح شركتك في ألمانيا اضغط هنا

رابط فرص عمل في ألمانيا اضغط هنا

الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com
.......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع وكالة انباء المغتربين

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

error: Content is protected !!

Notice: Undefined index: prnt_scr_msg in /var/www/wp-content/plugins/wp-content-copy-protector/preventer-index.php on line 171
%d مدونون معجبون بهذه: