مراكز إيواء اللاجئين في خطر !

الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية
ألمانيا وكالة أنباء المغتربين/مؤكدة انه مازالت مراكز ايواء اللاجئين في خطر..قالت الهيئة الألمانية لمكافحة الجريمة ان اليمين المتطرف يتحمل مسؤولية أكثر من 800 هجوم على مساكن اللاجئين في ألمانيا، من أصل نحو 900 هجوم، سجلتها خلال 11 شهراً منذ بداية عام 2016 وحتى نهاية تشرين الثاني/ نوفمبر من العام نفسه.

وحسب DW فقد سجلت هيئة مكافحة الجريمة في ألمانيا  877 هجوما على نُزُل اللاجئين في البلاد خلال الأحد عشرا شهرا الماضية من العام الحالي 2016. جاء ذلك في رد من الهيئة على سؤال، أشارت فيه إلى أن هذه الإحصائية تغطي الفترة حتى الثامن والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر 2016. يذكر أن إجمالي عدد هذه الهجمات المسجلة في العام الماضي كله كان قد وصل إلى 1031 هجوما، وهو ما يؤشر إلى إمكانية تراجع عدد الهجمات خلال العام الحالي.

ورفضت الهيئة الإعلان عن توقعات في هذا الشأن، وقالت متحدثة باسم الهيئة إن أعداد الجرائم خلال العام الماضي والعام الحالي ليست نهائية ومن الممكن أن تتغير تبعا للتحقيقات الراهنة. وكان أغلب هذه الهجمات (348 هجوما) قد أدى إلى أضرار عينية، فيما تعلق 203 هجمات منها بجرائم دعائية و151 هجوما بجرائم عنف، منها 64 حريقا متعمدا وخمسة تفجيرات لعبوات ناسفة.

وكانت السلطات الأمنية صنفت 177 هجوما على نزل اللاجئين في العام الماضي على أنها جرائم عنف، منها 94 حريقا متعمدا، وثمانية تفجيرات لعبوات ناسفة، ووصل إجمالي عدد الجرائم ضد مساكن اللاجئين في عام 2014 إلى 199 جريمة، منها 28 جريمة عنف....المزيدفرص العمل يرجي زيارة الرابط التالي category/job


المستشار القانوني للهجرة

https://almoghtribon.net/law-counsel

الوسيط للوظائف وفرص العمل في أوروبا وكندا وأمريكا واستراليا
https://www.facebook.com/AlWasetJobs/

للحصول على اخبار الهجرة واللجوء بشكل سريع يمكنكم الاشتراك بصفحة  المغتربون بالفيسبوك

https://www.facebook.com/Almoghtrbon/


تابع وأحصل علي أفضل الفرص وانشر اعلانك في خدمة الاعلانات المبوبة للمغتربون
https://almoghtribon.net/archives/category/ads

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...