السويد – إطلاق النسخة الجديدة من تصريح الإقامة

بطاقة تصريح الاقامة في السويد
بطاقة تصريح الاقامة في السويد
عواصم - وكالة أنباء المغتربين/

#تصريح الاقامة في السويد
من ديسمبر 1، تبدو بطاقة مجلس الهجرة للحصول على تصريح الاقامة وحقوق الاقامة مختلفة. انت الذي لديه بطاقة صالحة بالفعل لا تحتاج الى تغيير بطاقتك.
حقيقة تغيير البطاقة الان في شكلها يرجع الى لائحة جديدة للاتحاد الاوروبي تنظم ظهور البطاقات. الغرض من ذلك هو جعل البطاقة اكثر صعوبة في التزييف والنظر نفسه في جميع الدول الاعضاء في الاتحاد الاوروبي.


هل يجب عليك تغيير بطاقة تصريح الاقامة في السويد؟
إذا كان لديك تصريح إقامة أو حق إقامة في السويد ، تحصل على بطاقة تثبت أن لديك تصريحًا بالتواجد في البلد. في المرة التالية التي تحصل فيها على بطاقة تصريح إقامة جديدة (بطاقة UT) أو بطاقة إقامة (بطاقة المملكة المتحدة) ، ستلاحظ أنها تبدو مختلفة. خلفية التغيير هي لائحة الاتحاد الأوروبي الجديدة التي تنظم مظهر البطاقات. والغرض من ذلك هو جعل البطاقة أكثر صعوبة في تزويرها وأن يكون لها مظهر مماثل في جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. أنت الذي لديه حاليًا بطاقة تصريح إقامة أو حق إقامة صادر قبل 1 ديسمبر 2020 لا تحتاج إلى استبدال البطاقة. تظل بطاقتك صالحة طالما أن تصريح إقامتك أو حق إقامتك ساري المفعول ، أو بحد أقصى خمس سنوات. سوف تتلقى بطاقة جديدة فيما يتعلق بتلقي قرار بشأن تمديد تصريح الإقامة ، أو عندما تنتهي فترة الصلاحية القصوى للبطاقة. يتم إرسال البطاقة بعد ذلك ، كما كان من قبل ، إلى عنوان تسجيل السكان الخاص بك….المزيد

لمشاهدة جميع فيديوهات السويد الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا

اقرا المزيد عن هذا على موقع مجلس الهجرة:

Nytt utse­ende för uppe­hålls­till­stånds­kort

Från och med den 1 december ser Migrationsverkets kort för uppehållstillstånd och uppehållsrätt annorlunda ut. Du som redan har ett giltigt kort behöver inte byta ditt kort.

Du som har uppehållstillstånd eller uppehållsrätt i Sverige får ett kort som är ett bevis på att du har tillstånd att vara i landet.

Nästa gång du får ett nytt uppehållstillståndskort (UT-kort) eller uppehållskort (UK-kort) kommer du märka att det ser annorlunda ut. Bakgrunden till förändringen är en ny EU-förordning som reglerar kortens utseende. Syftet med detta är att kortet både ska bli svårare att förfalska och att det ska ett likadant utseende i alla EU:s medlemsstater.

Du som idag har ett kort för uppehållstillstånd eller uppehållsrätt som är utfärdat innan 1 december 2020 behöver inte byta ut kortet. Ditt kort är fortsatt giltigt lika länge som ditt uppehållstillstånd eller uppehållsrätt gäller, eller maximalt fem år. Du får ett nytt kort i samband med att du får ett beslut om förlängt uppehållstillstånd, eller när kortets maximala giltighetstid har gått ut. Kortet skickas då, precis som tidigare, hem till din folkbokföringsadress.

موضوعات تهمك :
خبر سعيد للموظفين والعاملين في السويد

توضيحات هامة من مصلحة الهجرة السويدية حول لم الشمل العائله

إنتقام سويديون بطريقة غريبة من لاجئ سوري قام بعمل مخجل

رعب بسبب الأرواح الشريرة بهذه المقاطعة السويدية

قانون الهجرة واللجوء 2021 الجديد في السويد

اللجوء الديني للسويد

 

الكاتبة
سعاد الصديق
info@almoghtribon.net

السويد,اللجوء في السويد,طرق الحصول على تصريح إقامة في السويد,تصريح الاقامة الجديد في السويد,تجديد الاقامة الدائمة في السويد,شروط الحصول على الاقامة الدائمة في السويد,تحويل الاقامة المؤقتة الى دائمة في السويد,الحصول على تصريح الإقامة بالسويد,تعرف على كيفية الحصول على اقامة في السويد,شروط تحويل الاقامة المؤقتة الى دائمة في السويد 2021,الاقامة المؤقتة,تصريح الاقامة قيد المعالجة,الكشف علي تصريح الاقامة,الإقامات في السويد,محامي في السويد,الحياة في السويد,تصريح اقامة

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

.......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع وكالة انباء المغتربين

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner